هذا هو أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي لشهر كانون الأوّل!

11 يناير 2020
beirut News
رياضة
هذا هو أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي لشهر كانون الأوّل!

نال الظهير الأيمن لنادي “ليفربول”، الدولي الإنكليزي، ترينت ألكسندر أرنولد، جائزة أفضل لاعب في الدوري الممتاز خلال شهر كانون الأوّل الماضي.
ونشر الحساب الرسمي للـ”بريميرليغ”، على موقع “تويتر”، فيديو للأهداف التي صنعها أرنولد لزملائه خلال الشهر الماضي، وعلق قائلاً: “أفضل لاعب في شهر كانون الأوّل، هو ملك التمريرات الحاسمة، ترينت ألكسندر أرنولد”.
وتألق أرنولد، بشكل لافت في الشهر الماضي، حيث صنع لزملائه 3 أهداف، وسجل هدفاً واحداً.
وهذه الجائزة هي الثانية هذا الشهر للظهير الأيمن الشاب (21 عاماً)، الذي توج أيضا بجائزة أفضل لاعب في “ليفربول” خلال الشهر نفسه.
ويستعدّ أرنولد مع فريقه “ليفربول”، لخوض مباراة في غاية الصعوبة، اليوم السبت، أمام “توتنهام”، لحساب الأسبوع الـ22 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وينفرد “ليفربول” بصدارة الدوري، برصيد 58 نقطة، بفارق 13 نقطة أمام “ليستر سيتي”، صاحب المركز الثاني، علماً بأن “الريدز” يملك في جعبته مباراة مؤجلة.

قاد الصربي نوفاك دجوكوفيتش بلاده إلى بلوغ نصف نهائي كأس رابطة المحترفين للتنس، بفوزه على دينيس شابوفالوف من كندا بعدما قلب تأخّره بمجموعة واحدة إلى فوزٍ بمجموعتَيْن لواحدة 4-6، و6-1، و7-6.
وعانى دجوكوفيتش، المصنف ثانياً عالمياً، من الرطوبة في مدينة سيدني الأسترالية التي تستضيف منافسات البطولة، وخسر مجموعته الأولى في البطولة، قبل التفوق على اللاعب الكندي شابوفالوف البالغ 20 عاماً.
وقال دجوكوفيتش عقب المباراة: “هذه أقرب مباراة تواجهت فيها مع دينيس. كانت متقاربة جداً لدرجة كادت تنتهي بشكل معاكس تماماً”.
وخلافا لدجوكوفيتش، حقّق زميله، دوشان لايوفيتش، فوزاً سهلاً على فيليكس أوجيه الياسيم 6-4 و6-2.
وفي مباراة الزوجي، تغلب الصربيان فيكتور ترويتسكي، ونيكولا تشاتشيتش، على الكنديين بيتر بولانسكي، وعادل شمس الدين 6-3 و6-2.
وتلتقي صربيا، في نصف النهائي، روسيا مع نجمَيْها دانييل مدفيديف، وكارن خاتشانوف، اللذين لم يُهزما بعد.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة