بينها موقعة ‘ليفربول’ – ‘توتنهام’.. هذه مواعيد أبرز مباريات اليوم!

11 يناير 2020
beirut News
رياضة
بينها موقعة ‘ليفربول’ – ‘توتنهام’.. هذه مواعيد أبرز مباريات اليوم!

تقام اليوم السبت، العديد من المباريات في مختلف ملاعب العالم، ولعلّ أبرزها، مواجهة “توتنهام” وضيفه “ليفربول”، في قمة المرحلة الـ22 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي ما يلي مواعيد أبرز مباريات، اليوم السبت، بحسب توقيت بيروت:

الدوري الإنكليزي

كريستال بالاس x أرسنال – 2:30 عصراً.

تشيلسي x بيرنلي – 5:00 مساء.

ليستر سيتي x ساوثهامتون – 5:00 مساء.

مانشستر يونايتد x نوريتش سيتي – 5:00 مساء.

توتنهام هوتسبير x ليفربول – 7:30 مساء.

الدوري الإيطالي

كالياري x ميلان – 4:00 مساء.

لاتسيو x نابولي – 7:00 مساء.

إنتر ميلان x أتلانتا – 9:45 ليلاً.

دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

بلاتينيوم الزيمبابوي x الأهلي المصري – 3:00 عصراً.

ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي x اتحاد العاصمة الجزائري – 3:00 عصراً.

فيتا كلوب الكونغولي x الترجي التونسي – 6:00 مساء.

بيترو أتلتيكو الأنغولي x الوداد المغربي – 6:00 مساء.

الهلال السوداني x النجم الساحلي – 9:00 ليلاً.

رأى نجم نادي “برشلونة” والمنتخب البرازيلي السابق، ريفالدو، أنّ هزيمة النادي “الكتالوني” أمام “أتلتيكو مدريد” بنتيجة 3-2، يوم الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، ستضع مستقبل المدير الفني للفريق إرنستو فالفيردي في خطر.
وفي تصريحات صحافية لشبكة “بيتفاير”، علّق ريفالدو على هزيمة “برشلونة”، قائلاً: “لا يمكن لبرشلونة التهاون في مباريات مهمة، هذا أمر محبط، وطريقة التحكّم في المباراة كانت من أجل الحفاظ على النتيجة ولكن الفريق لم يتماسك دفاعياً أمام خصم قوي بقيادة مدرّب “أتليتيكو مدريد” دييغو سيميوني”.
وأضاف ريفالدو قائلاً: “هذه الخسارة لن تفيد فالفيردي بأيّ شيء، وبعد الخسارة في السعودية، ربما يدرس النادي مسألة استمراره”، ورأى احتمالية حدوث تغيير في القريب العاجل أو في نهاية الموسم الحالي، “لأنّ برشلونة لا يمكنه الاستمرار في خسارة مباريات هكذا”، بحسب ما نقلت صحيفة “آس” الإسبانية.
وفي ما يتعلق بتقنية “الفار”، أشار ريفالدو إلى أنّه ضدّ هذه التقنية، وأضاف قائلاً: “دائما أقول إنّني ضدّ الفار، ولكن عليك تطبيق القانون وفي هذه المباراة الفار كان جيدا سواء في الهدف الملغي لميسي أو بيكيه”.
وأثنى ريفالدو في تصريحاته على المدير الفني لـ”ريال مدريد”، الفرنسي زين الدين زيدان، حيث قال: “إذا كان هناك شخص ما شك في إمكانيات زيدان كمدرّب بعد ولايته الأولى مع الريال أعتقد أنه أنهى هذا الأمر، وأثبت قدرته على قيادة الفريق وخلق طرق لعب جيدة ووضع فريقه في المنافسة بشكل جيد”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة