كلوب يكشف سبب اعتذار فيرمينو بالرغم من هدف الفوز

13 يناير 2020
beirut News
رياضة
كلوب يكشف سبب اعتذار فيرمينو بالرغم من هدف الفوز

كشف المدرب الألماني يورغن كلوب، عن السبب الذي دفع نجم ليفربول روبرتو فيرمينو للاعتذار، بالرغم من تسجيله هدف المباراة الوحيد أمام توتنهام، مساء السبت.

وسجل البرازيلي فيرمينو هدف اللقاء الوحيد لليفربول أمام توتنهام، في الجولة 22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، معززا صدارة فريقه على قمة الدوري. وبعد نهاية المباراة، وبينما توجه كلوب راكضا لمعانقة نجمه البرازيلي، تفاجأ المدرب الألماني بفيرمينو وهو يطلب منه التوقف، كي يوجه له اعتذارا غريبا.

وقال كلوب: “عندما ذهبت لمعانقته بعد المباراة، قال لي توقف أريد أن أتكلم أولا، أنا أدرك أنه كان يتوجب علي تسجيل المزيد من الأهداف”، وفقا لصحيفة مترو.

وأضاف كلوب: “لم أكن أنوي التحدث حول الفرص الضائعة أبدا، ولكني وافقته وقلت له نعم كان عليك تسجيل المزيد”.

وجاء اعتذار فيرمينو لكلوب بسبب إضاعته لعدد من الفرص خلال اللقاء، لكنه سجل هدف اللقاء الوحيد بتسديدة متقنة بعد استلامه تمريرة من زميله محمد صلاح.

وأبدى كلوب إعجابه بالنجم البرازيلي: “إنه لاعب خارق. خارق. أنا لا أقولها للمرة الأولى، وأتمنى أن لا تكون المرة الأخيرة. هو مثير للإعجاب”.

واصل كريستيانو رونالدو تسجيل الأهداف وقاد يوفنتوس للفوز 2-1 على مستضيفه روما والابتعاد بصدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه.
ومنح مريه دميرال التقدم لحامل اللقب قبل أن يهز رونالدو الشباك من ركلة جزاء ليضاعف من تقدم يوفنتوس بعد عشر دقائق من البداية.

وهذا هو الهدف 14 لرونالدو هذا الموسم والتاسع له في آخر ست مباريات في الدوري.

وزادت الأمور سوءا لروما بنهاية الشوط الأول بخروج الجناح نيكولو زانيولو على محفة طبية وهو يبكي بسبب إصابة في الساق لكن صاحب الأرض قلص الفارق من ركلة جزاء نفذها دييجو بيروتي في الدقيقة 68.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 48 نقطة بعد انتهاء منتصف الموسم متقدما بنقطتين على إنتر ميلان فيما يأتي روما خامسا وله 35 نقطة.

وفي وقت سابق، قلب فيرونا تأخره إلى فوز 2-1 على جنوة ليرتقي للمركز الثامن برصيد 25 نقطة ويترك منافسه المتعثر في المركز 18 وله 14 نقطة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة