“إشارة القتل” وراء الثورة الأرجنتينية ضد مبابي

1 ديسمبر 2023
“إشارة القتل” وراء الثورة الأرجنتينية ضد مبابي

عاش كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، لحظات متوترة خلال مباراة منتخب فرنسا أمام الأرجنتين، في نهائي كأس العالم الأخيرة، والتي حسمها الأخير بركلات الترجيح.
وكشف إنزو فرنانديز، نجم منتخب الأرجنتين تشيلسي الإنجليزي، كواليس المشادة الكلامية والمناوشات التي حدثت مع مبابي خلال نهائي مونديال قطر 2022.
وقال فرنانديز، خلال تصريحات أبرزتها شبكة “RMC” الفرنسية: “لقد دخلنا في مناوشات مع مبابي خلال المباراة، فأثناء الاحتفال بأحد الأهداف، لوح إلينا بإشارة القتل، لذلك صرخ كريستيان روميرو (مدافع توتنهام هوتسبير) في وجه كيليان، احتفالاً بالهدف الثالث الذي سجله ميسي”.
أضاف نجم تشيلسي الإنجليزي: “مبابي كان يقول لنا من وقت لآخر، أن فرنسا ستفوز بكأس العالم”.
وأتم إنزو فرنانديز تصريحاته في هذا الشأن قائلا: “لقد تحدث معي مبابي بلهجة حادة للغاية، ولا أعرف السبب، وما فعله كريستيان روميرو كان رد فعل”.

وكان كيليان مبابي (24 عامًا) سجل ثلاثية في مرمى الأرجنتين، في مباراة انتهت بالتعادل 3-3 على ملعب لوسيل.. إلا أن التانجو انتزع اللقب الثالث في تاريخه بفضل تفوقه بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح.
,يعاني كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، داخل الملعب، منذ تولي لويس إنريكي، قيادة فريق باريس، مطلع الموسم الجاري.
ونشرت صحيفة “لو باريزيان” تقريرا مطولا تبرز فيه أسباب معاناة مبابي، وعدم تحرره داخل الملعب، والأداء بنفس كفاءته مع منتخب فرنسا.
وأشارت إلى أن إنريكي يعتمد بشكل أكبر على الجهة اليمنى، التي تضم الثنائي أشرف حكيمي وعثمان ديمبلي.