الدوري الإنكليزي.. التعادل السلبي يحسم قمة ‘أرسنال’ و’مان يونايتد’

31 يناير 2021
الدوري الإنكليزي.. التعادل السلبي يحسم قمة ‘أرسنال’ و’مان يونايتد’

حسم التعادل السلبي قمّة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بين “أرسنال” وضيفه “مانشستر يونايتد” في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس السبت، في المرحلة الـ21 من”البريميرليغ”.

وفي المباراة التي أقيمت على استاد “الإمارات” بالعاصمة البريطانية لندن، قدّم الفريقان عرضاً جيداً على مدار الشوطين، ولكنّهما فشلا في استغلال الفرص التي سنحت لهما لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي الذي رفع رصيد “أرسنال” إلى 31 نقطة لينفرد بالمركز الثامن بفارق نقطة واحدة أمام “تشيلسي”.

ورفع “مانشستر يونايتد” رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف جاره “مانشستر سيتي” متصدر جدول المسابقة الذي فاز في وقت سابق أمس على “شيفيلد يونايتد” 1-0. 

عزّز فريق “بايرن ميونيخ” صدارته للدوري الألماني لكرة القدم بفوزه العريض على ضيفه “هوفنهايم” 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس السبت، في المرحلة19 من “البوندسليغا”.
وفي المباراة التي أقيمت على ملعب “أليانز أرينا”، تقدم جيروم بواتينغ بهدف لـ”بايرن” في الدقيقة 32، ثمّ أضاف توماس مولر الهدف الثاني في الدقيقة 43 وردّ أندري كراماريتش بهدف لـ”هوفنهايم” في الدقيقة 44.
وفي الشوط الثاني أحرز البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث لـ”بايرن ميونيخ” في الدقيقة 57 وتبعه سيرج نابري بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 63.
وبذلك، رفع “البايرن” رصيده في الصدارة إلى 45 نقطة، فيما تجمّد رصيد “هوفنهايم” عند 22 نقطة في المركز 12.

وفي باقي المباريات، قلب فريق “بوروسيا دورتموند” تأخره بهدف أمام ضيفه “أوغسبورغ” إلى فوز 3-1، وفاز “أينتراخت فرانكفورت” على ضيفه “هيرتا برلين” 3-1، فيما تعادل “يونيون برلين” مع ضيفه “بوروسيا مونشنغلادباخ” 1-1، و”شالكه” مع مضيفه “فيردر بريمن” 1-1.