web analytics

مقاتل يطفئ الأنوار على خصمه في الثانية الأخيرة.. فيديو يوثق ما حصل

beirut News
رياضة
22 مارس 2021
مقاتل يطفئ الأنوار على خصمه في الثانية الأخيرة.. فيديو يوثق ما حصل

تغلب الأميركي غرانت داوسون على البرازيلي ليوناردو سانتوس في اللحظات الأخيرة من النزال الذي جمعهما أمس الأحد، ضمن بطولة “UFC Vegas 22” الفنون القتالية المختلطة “MMA”.

وأسقط المقاتل الأميركي خصمه على أرض الحلبة وانهال عليه بوابل من الضربات، وتدخل الحكم بعد أن توقف البرازيلي عن الدفاع عن نفسه، وذلك قبل ثانية فقط من نهاية الجولة الثالثة من النزال الذي أقيم في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأميركية. 

وحقق غرانت داوسون (27 عاما) انتصاره الخامس على التوالي، والسابع عشر في مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل هزيمة واحدة.

بينما مني المخضرم ليوناردو سانتوس (41 عاما) بأول هزيمة له منذ عام 2009 بعد 12 انتصار متتاليا، تخللها تعادل واحد، وهذه الخسارة الخامسة في مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل 18 انتصارا وتعادل واحد.

حرص الإيطالي أندريا أنيلي، رئيس نادي يوفنتوس، على تكريم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف “البيانكونيري”، بإنجازه الأسطوري بعد أن أصبح أفضل هداف في تاريخ كرة القدم.
وأهدى أنيلي قميص يوفنتوس لرونالدو ويحمل رقم 770، وهو عدد أهداف “صاروخ ماديرا” حتى الآن خلال مسيرته الاحترافية، وذلك قبل انطلاق مباراته أمام ضيفه بينيفنتو، على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن الجولة 28 من “الكالتشيو”.

ووصل رونالدو إلى هدفه رقم 770، في مسيرته الاحترافية حتى الآن، بعد أن أحرز ثلاثية “هاتريك” في شباك كالياري، في الجولة الماضي، محطما رسميا رقم الأسطورة البرازيلي بيليه.

ولكن فريق بينيفنتو المتواضع أفسد فرحة رونالدو، بفوزه على يوفنتوس في عقر داره بهدف وحيد، مصعبا بذلك مهمته في مواصلة حملة الدفاع عن لقب بطل الدوري للمرة العاشرة التوالي. 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر