web analytics

أميركا تقسو على كوستاريكا – Lebanese Forces Official Website

admin
رياضة
11 يونيو 2021
أميركا تقسو على كوستاريكا – Lebanese Forces Official Website

تغلب منتخب الولايات المتحدة الأميركية على نظيره الكوستاريكي (4-0) في المباراة الودية التي جمعتهما فجر اليوم الخميس، وذلك ضمن استعداداتهما لبطولة كأس “الكوناكاف” الذهبية لكرة القدم.
ووقع على رباعية منتخب “العم سام” كل من اللاعبين، برندن آرونسون، وداريل دايك، وريجي كانون، وجيوفاني ريينا، في الدقائق (8، 42، 52، و77 ضربة جزاء) على الترتيب، في ملعب “ريو تينتو ستاديوم” بمدينة سولت لايك سيتي.
وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات بطولة الكأس الذهبية لاتحاد أميركا الشمالية والوسطى وجزر الكاريبي منطقة “الكوناكاف”، التي ستقام في الفترة ما بين الثاني من تموز وحتى الأول من آب المقبلين.

يذكر أن منتخب الولايات المتحدة توج، يوم الاثنين الماضي، بلقب بطل النسخة الأولى لدوري أمم “الكونكاكاف”، على حساب نظيره المكسيكي، إثر فوزه عليه (3-2) في المباراة النهائية، التي جرت على ملعب ” Broncos Stadium at Mile High” بمدينة دنفر.
بينما فشل منتخب كوستاريكا في احتلال المركز الثالث، إثر خسارته أمام منتخب الهندوراس بركلات الترجيح  (4-5).

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.