web analytics

تفاصيل عرض ليفربول التاريخي لصلاح والمغري لماني

beirut News
رياضة
15 سبتمبر 2021
تفاصيل عرض ليفربول التاريخي لصلاح والمغري لماني

كشفت تقارير إعلامية إنكليزية، عن رغبة ليفربول في تحصين أبرز نجومه من خلال تجديد عقد المصري محمد صلاح، والمهاجم السنغالي ساديو ماني.
وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فبعد تجديد ليفربول عقد كل من حارس مرماه البرازيلي أليسون بيكر، ومدافعه الهولندي فيرغيل فان دايك، وأندي روبرتسون، وألكسندر أرنولد، وجورادن هيندرسون، وفابينيو، فهناك رغبة لتأمين باقي العناصر الأساسية في الفريق، بتجديد عقدي صلاح وماني.
وأكدت الصحيفة، أن “الريدز” يستعدون لتقديم عرض لماني بنفس قيمة راتب فيرغيل فان دايك، الذي يتقاضى 220 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وإذا وافق المهاجم السنغالي البالغ عمره 29 عاماً على التجديد، فسيبقى في ملعب “أنفيلد” حتى صيف 2025 حيث سيبلغ من العمر حينها 34 عاماً. أما بالنسبة لصلاح، فيستهدف ليفربول منحه أعلى راتب في الدوري الإنكليزي الممتاز، بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.
ويرتبط صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف 2023، وهناك رغبة كبيرة من قبل “الريدز” في تجديد عقده، لا سيما في ظل تألقه مع الفريق، إذ حقق نهاية الأسبوع الماضي إنجازاً تاريخياً بتسجيله الهدف رقم 100 في مسيرته.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.