web analytics

مباراتان السبت في كأس ديفيس بين لبنان والبرازيل في الكسليك

beirut News
رياضة
18 سبتمبر 2021
مباراتان السبت في كأس ديفيس بين لبنان والبرازيل في الكسليك

تنطلق غداً السبت، مباريات لبنان والبرازيل ضمن نهائي المجموعة العالمية الأولى لمسابقة كأس ديفيس للتنس، التي يستضيفها الاتحاد اللبناني للعبة على الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة في منطقة الكسليك على مدى يومين.
ويقام الافتتاح الذي يتخلله كلمة لرئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل، بحضور الفاعليات الرياضية والديبلوماسية والعسكرية ورؤساء واعضاء اتحادات والنوادي رياضية وعائلة التنس وعشاق الرياضة عامة والكرة الصفراء خاصة ورجال الصحافة والاعلام.
كما تقام مباراتان في فئة الفردي، بنجامن حسن (المصنف 1 في الفريق اللبناني)، وأورلاندو لوز (المصنف رقم 2 في الفريق البرازيلي)، تليها المباراة الثانية بين هادي حبيب (المصنف رقم 2 في الفريق اللبناني) وفيليبي ألفيس (المصنف رقم 1 في الفريق البرازيلي).

وتقام بعد غد الاحد، ثلاث مباريات، الساعة العاشرة صباحاً في فئة الزوجي، هادي حبيب وحسن ابراهيم (لبنان)، ورافاييل ماتوس مرسيللو ديموليني (البرازيل)، تليها مباراة الفردي بين بنجامن حسن والبرازيلي فيليبي ألفيس.
اما المباراة الخامسة والأخيرة فتجمع بين هادي حبيب وأورلاندو لوز.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.