بالفيديو: رونالدينيو يشعل الأجواء في الإكوادور

beirut News
رياضة
beirut News4 أغسطس 2022
بالفيديو: رونالدينيو يشعل الأجواء في الإكوادور

أشعل اللاعب البرازيلي السابق رونالدينيو، حماس الحاضرين في مركز تجاري في كيتو، حيث حل كضيف شرف مسابقة لاستعراض المهارات بكرة القدم لأداء حركات اشتهر بها حين كان لاعباً.
وفي المسابقة، كان على مجموعة من الشباب تقليد حيل نجم المنتخب البرازيلي السابق، الذي دافع عن قمصان عدة أندية مثل باريس سان جيرمان وبرشلونة وميلان وفلامنغو.
كما أجاب رونالدينيو على أسئلة الشباب حول مسيرته الكروية، وأقر أنه “بالنسبة لي، من دواعي سروري معرفة أن الأطفال يحبون كل ما فعلته في كرة القدم، وهذا يجعلني سعيداً للغاية”.
وأضاف الدولي السابق، الذي اعتزل اللعب في 2015 بقميص فلومينينسي، “لم يشاهدني البعض منهم وأنا ألعب، لكن بفضل الإنترنت يعرفون كل شيء قمت به”.
وثمن رونالدينيو أداء المتسابقين وشكر الجميع على الاحتفاء الذي تلقاه خلال زيارته إلى العاصمة الإكوادورية.
وأثناء زيارته إلى العاصمة كيتو، تلقى النجم البرازيلي أيضاً تكريماً من الصليب الأحمر الإكوادوري.

Una LOCURA lo que se vive en Quito gracias al evento ESPECTACULAR que organizó @betcrisecuador junto a @10Ronaldinho 🇧🇷🤩⚽️
📲 https://t.co/z8ry4ASVUP pic.twitter.com/wyHjdK3CeB
— Ecuagol (@ECUAGOL) August 3, 2022

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر