بالفيديو: صاحب الهدف السويسري يرفض الاحتفال

beirut News
رياضة
beirut News24 نوفمبر 2022
بالفيديو: صاحب الهدف السويسري يرفض الاحتفال

رفض الاعب إيمبولو، صاحب الأصول الكاميرونية الذي سجل هدف التقدم لصالح سويسرا ضمن مباراة سويسرا والكاميرون في الجولة الأولى ضمن المجموعة السابعة لكأس العالم، 2022 بالاحتفال بالهدف.
وعلى الرغم من فرحة زملائه بالهدف الهام، ظل إمبولو واقفاً ورافعاً يديه للأعلى، بينما ظهر على وجهه الحزن، رافضا الاحتفال بهدفه الأول في كأس العالم. وتبين لاحقاً أن “إمبولو نجم سويسرا، هو كاميروني الأصل، وهو من مواليد العاصمة ياواندي عام 1997. ولكن بعمر 5 أعوام، اصطحبت والدة إمبولو الطفل الصغير إلى فرنسا، بعد انفصالها من والد إمبولو. وحصل على الجنسية السويسرية عام 2014، وأصبح خلال الأعوام الماضية من نجوم المنتخب”.

إيمبولو صاحب الأصول الكاميرونية يسجل هدف التقدم لصالح سويسرا ويرفض الاحتفال.

📦 اشترك الآن 👇
🔗 https://t.co/DjYUE8GQBz 📱 https://t.co/alkogGuf3u#كأس_العالم_قطر_2022 | #قطر_2022 | #سويسرا_الكاميرون #Qatar2022 | #WorldCup2022 | #FIFAWorldCup | #SWICAM pic.twitter.com/3KUS9jmk2j
— beIN SPORTS (@beINSPORTS) November 24, 2022

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر