هولندا أول الواصلين لربع نهائي كأس العالم

beirut News
رياضة
beirut News3 ديسمبر 2022
هولندا أول الواصلين لربع نهائي كأس العالم

تأهل المنتخب الهولندي إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم 2022 في قطر، عقب فوزه على نظيره الأميركي 3-1، في أولى مباريات دور الـ16، في استاد خليفة الدولي.
وعلى استاد خليفة الدولي في الدوحة، حققت “الطواحين الهولندية” انتصاراً مقنعاً على الولايات المتحدة بنتيجة 3-1، في افتتاح مباريات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022.
وحسمت هولندا اللقاء من الشوط الأول، بفضل هدفين لميمفس ديباي ودايلي بليند، جاءا بنفس الطريقة، بفضل تمريرتين أرضيتين من نفس اللاعب، دينزل دامفريس.

وقلصت الولايات المتحدة الفارق، بفضل هدف للمهاجم هاجي رايت، جاء في الدقيقة 76، قبل أن يعود نجم اللقاء، الهولندي دينزل دامفريس ليسجل الهدف الثالث “للطواحين” في الدقيقة 82.
وودعت الولايات المتحدة المونديال بهذه الهزيمة، بعد أن قدمت بطولة جيدة، تعادلت فيها مع إنجلترا وحققت انتصارا تاريخيا على إيران.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر