رونالدو ضمن أسوأ تشكيلة لمونديال قطر

20 ديسمبر 2022آخر تحديث :
رونالدو ضمن أسوأ تشكيلة لمونديال قطر

ظهر اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أسوأ تشكيلة لكأس العالم 2022، بعدما عانى من “وقت عصيب”، في البطولة التي أقيمت في قطر.
وسجل رونالدو هدفاً واحداً فقط لبلاده، ووضعه المدرب فرناندو سانتوس على مقاعد البدلاء في مباراة دور الستة عشر أمام سويسرا وربع النهائي أمام المغرب.
وذكرت تقارير إعلامية حينها، أن “اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً هدد بالانسحاب من المعسكر البرتغالي، بعد لقاء متشنج مع سانتوس”، فيما نفى الاتحاد البرتغالي واللاعب هذه التقارير.
ولا تزال متاعب “الدون” تتفاقم، إذ جرى اختياره من طرف موقع الإحصائيات “سوفاسكور” ضمن أسوا فريق في مونديال قطر.

ومنح “سوفاسكور” تنقيط “6.46” فقط لنجم يوفنتوس السابق، الذي يواصل البحث عن فريق جديد، بعد مغادرته مانشستر يونايتد.
ويشترك المهاجم البرتغالي في خط الهجوم مع لوتارو مارتينيز، على الرغم من أن الأرجنتيني كان ضمن المنتخب الذي رفع الكأس بعد فوزه على فرنسا بركلات الترجيح في نهائي تاريخي.
وحصل مارتينيز، الذي فشل في التسجيل للأرجنتين في 148 دقيقة من مباريات البطولة بأكملها، على تقييم 6.35 فقط.
وفي ما يلي أسوأ تشكيلة لمونديال 2022: إدوارد ميندي (السنغال) – سيرجينو ديست (الولايات المتحدة) – كامل غليك (بولندا) – بارتوز بيرشنسكي (بولندا) – عبدو ديالو (السنغال) – جاسكون إيرفين (أستراليا) – ماتيو ليكي (أستراليا) – هوانغ إنبيوم (كوريا الجنوبية) – روبن فارغاس (سويسرا) – لوتارو مارتينيز (الأرجنتين) – كريستيانو رونالدو (البرتغال).​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.