تاليسكا “يطعن” زميله رونالدو بسلاح نيمار

30 يونيو 2023
تاليسكا “يطعن” زميله رونالدو بسلاح نيمار

تسبب مهاجم نادي النصر السعودي، البرازيلي أندرسون تاليسكا، في إثارة الجدل بمقارنته بزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.
وسئل تاليسكا خلال مقابلة مع إذاعة برازيلية من قبل مقدم البرنامج، حول من يعتبر الأفضل بين رونالدو ونيمار، فقال، “لم أكن مثل الأشخاص الذين انبهروا بكريستيانو رونالدو (عندما انضم للنصر)، على الرغم من أنني من عشاقه”.
وأضاف “لم ألمسه أو أطلب منه التقاط الصور والفيديوهات التذكارية، لأنني لست منبهرا برؤيته، كما ذكرت، مثل بقية الفتيان”.
وتابع أن “رونالدو ظاهرة عالمية بكل تأكيد، هذا شيء لا يمكن مناقشته على الإطلاق”.

ورأى تاليسكا أن نيمار أفضل من رونالدو، إذ قال “أعتقد أن نيمار أفضل منه كلاعب كرة القدم، أما كريستيانو فهو الرياضي الأكثر تكاملا”.
وأردف أن “هذه هي الحقيقة. نيمار يمتلك إمكانيات فنية مذهلة، فهو أفضل لاعب كرة قدم في البرازيل بكل تأكيد، ولا يمكن مقارنة أي لاعب به. فعلى سبيل المثال، فينيسيوس جونيور (لاعب ريال مدريد) لا يزال بعيدا”.
وكشف نجم النصر عن فشل انتقاله إلى مانشستر يونايتد واصفا وكلاء اللاعبين بـ”رجال المافيا”، حيث قال “رفضت الانتقال إلى مانشستر يونايتد بسبب وكيل أعمالي السابق، خورخي مينديش، الذي كان يريد الحصول على جزءا من أموالي، لذا رفضت توقيع العقود”.
وتابع “مافيا وكلاء الأعمال تؤثر كذلك على الاختيارات في منتخب البرازيل، لكن كان ذلك في السابق. لقد صدمت من عدم اختياري ضمن قائمة المنتخب للمشاركة في كأس العالم 2018، وحينها اختاروا فريد”، مضيفاً “لن أتراجع عن تحقيق حلمي باللعب لمنتخب البرازيل”.​