تن هاغ: طرد راشفورد سبب الخسارة من كوبنهاغن

9 نوفمبر 2023
تن هاغ: طرد راشفورد سبب الخسارة من كوبنهاغن

عبر إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن أسفه لطرد لاعبه ماركوس راشفورد خلال الهزيمة 4-3 أمام كوبنهاغن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الليلة الماضية لتستمرمتاعب فريق المدرب الهولندي خلال الموسم الحالي، إذ وصفه بالقرار القاسي وأنه غير مجريات المباراة تماما.
ومنح المهاغم راسموس هويلاند فريقه يونايتد بداية مثالية بإحراز هدفين لكن يونايتد الذي لعب بعشرة لاعبين أهدر تقدمه بهدفين بعد طرد راشفورد في الدقيقة 42 وأصبح في موقف لا يحسد عليه، بعدما خرج الفريق بالفعل من كأس الرابطة المحلية في إنجلترا بينما يحتل المركز الثامن بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز وزاد موقفه صعوبة في دوري أبطال أوروبا قبل أخر جولتين من دور المجموعات.
ويحتل حاليا يونايتد المركز الرابع والأخير بين فرق المجموعة الأولى في البطولة الأوروبية الأولى للأندية بثلاث نقاط.
ورداً على سؤال حول أفكاره عن المباراة قال تن هاغ لشبكة قنوات “تي.إن.تي سبورتس”: هل لديك متسع من الوقت؟ أعتقد أننا قدمنا أداء جيدا جدا حتى خروج البطاقة الحمراء، لأنها غيرت كل شيء أصبحت المباراة مختلفة، وهذا أمر مخيب للآمال.
وطرد راشفورد بعد دهسه على كاحل المنافس أثناء محاولته تأمين الكرة وهو ما أغضب تن هاغ الذي وصف القرار بأنه كان “قرارا قاسيا”.أضاف تن هاغ: كان ينافس على الكرة. بعد نهاية المراجعة توجه الحكم إلى الشاشة. أعتقد أنه لم يكن متأكدا.

وكانت هذه أول هزيمة ليونايتد في دوري الأبطال يهدر فيها تقدمه بهدفين أول أكثر.
وكانت أيضا أول هزيمة للفريق في جميع المنافسات بعد تقدمه بهدفين منذ سبتمبر 2014 عندما خسر 5-3 أمام ليستر سيتي.
ويستمر تعثر يونايتد بهذه الهزيمة في الموسم الحالي الذي يشهد أسوأ بداية موسم في مسيرة النادي منذ 1962.