دبي تحتضن أول مشروع سكني لعلامة “إس إل إس”

24 أغسطس 2023
دبي تحتضن أول مشروع سكني لعلامة “إس إل إس”

أعلنت شركة “رؤيا للتطوير العقاري”، التي أطلقت أخيراً في الإمارات، عن باكورة مشاريعها العقارية والذي يحمل اسم “إس إل إس ريزيدنسس”. يقع المشروع السكني في نخلة جميرا ومن المقرر افتتاحه عام 2026، ويعد أول مشروع مستقل يحمل العلامة التجارية “إس إل إس” خارج الأمريكتين.
وسيتم إنشاء المشروع السكني على الهلال الغربي بنخلة جميرا، وسيجري تطويره من قبل شركة رؤيا للتطوير العقاري، على أن تتولى شركة إينيسمور، عمليات الترخيص والإدارة. سيضم المشروع 113 وحدة سكنية ذات مساحات متنوعة تتراوح بين غرفتين إلى 3 غرف نوم، وشقق دوبلكس مؤلفة من ثلاث أو أربع غرف نوم، انتهاءً بشقق بنتهاوس تضم ثلاث أو أربع غرف نوم. ولتوفير قدر أكبر من الخصوصية، سيستضيف الطابق الأرضي 13 وحدة سكنية مؤلفة من غرفتين إلى أربع غرف نوم، وتأتي كل منها مزودة بحديقة خاصة لتوفير أجواء مفعمة بالسكينة والتميز.
وتولت شركات الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي العالمية تصميم مشروع إس إل إس ريزيدنسس، وروعي في تصميم جميع وحداته السكنية تجسيد روح أمواج المحيط، واستخدام أشكال مجردة وتصاميم داخلية أنيقة تعكس جوهر العلامة التجارية إس إل إس. وبفضل الوصول المباشر والحصري إلى الشاطئ والإطلالات البانورامية الخلابة على أفق مرسى دبي ونخلة جميرا، من المقرر أن يصبح إس إل إس ريزيدنسس في نخلة جميرا رمزاً للحياة الفاخرة العصرية التي تجمع بين الهندسة المعمارية المميزة والجمال الطبيعي للبيئة المحيطة.
وقال الرئيس التنفيذي للتطوير نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا لدى “إينيسمور” لويس أبي عبود: يشكل تعاوننا مع شركة رؤيا للتطوير العقاري خطوة مهمة واستراتيجية في مسيرة شركة إينيسمور. وسنعمل سوياً على إرساء معايير جديدة للتميز في دبي من خلال المشروع السكني المرموق إس إل إس ريزيدنسز بنخلة جميرا.