بالفيديو: داليدا الى جانب إليسا على المسرح

29 يناير 2022
بالفيديو: داليدا الى جانب إليسا على المسرح


شهد حفل توزيع جوائز صناع الترفيه joy awards الذي اقيم في الرياض عاصمة المملكة العربية أمس الخميس حضور الفنانة الراحلة داليدا بتقنية “الهولوغرام” إذ ظهرت وهي تؤدي أغنيتها “حلوة يا بلدي” التي قدمتها الفنانة اللبنانية إليسا على المسرح.
وطرحت إليسا الأغنية بصوتها قبل سنوات بعد إعادة توزيعها ولكنها المرة الأولى التي تظهر فيها إليسا وهي تؤدي الأغنية مع مطربتها الأصلية الفنانة الراحلة داليدا ما نال استحسان وإعجاب الحضور.
وأقيم مساء أمس حفل جوائز joy awards، ضمن فعاليات موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وشاركت في تنظيمه مجموعة mbc، وتضمن تكريم العديد من نجوم العرب والعالم من خلاله، كما شهد الحفل مجموعة متنوعة من الفقرات الفنية.
وشارك في إحياء حفل جوائز joy awards عدد كبير من نجوم الغناء في العالم العربي، منهم الفنان السعودي الكبير محمد عبده والعراقي كاظم الساهر، والفنانة الإماراتية أحلام، وماجد المهندس وهاني شاكر، وأصالة، ونوال الكويتية، وعاصي الحلاني، وإليسا، ولطيفة، ومروان خوري، وملحم زين، ومحمد حماقي، وتامر عاشور، ووائل جسار.

إليسا تبدع في أغنية “حلوة يا بلدي” وتنضم إليها الراحلة داليدا عبر الهولو جرام.. إبداع وروعة#JoyAwards#صناع_الترفيه#موسم_الرياض#RiyadhSeason#BoulevardRiyadhCity@RiyadhSeason@elissakh pic.twitter.com/ShQzq0vIg5
— MBC1 (@mbc1) January 27, 2022