عابد فهد وزينة مكّي وعبد المنعم عمايري يشهدون على “سلطنة” جورج وسّوف

beirut News
مشاهير
beirut News27 نوفمبر 2022
عابد فهد وزينة مكّي وعبد المنعم عمايري يشهدون على “سلطنة” جورج وسّوف

بمشاركة نجوم التمثيل عابد فهد وعبد المنعم عمايري وزينة مكّي، أطلق سلطان الطرب جورج وسّوف أغنيته الجديدة بعنوان “بيتكلّم عليّ” من كلمات الشاعر المصريّ أمير طعيمة، وألحان الفنّان اللبنانيّ زياد برجي، وتوزيع زاهر ديب.
الأغنية الجديدة من إنتاج رودولف جبر، وقد تمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب في لبنان بتوقيع المخرج إيلي السمعان. جاءت فكرة الكليب مميّزة كفيلم درامي قصير بمشاركة من نجميْ التمثيل السورييْن عابد فهد، وعبد المنعم عمايري، لتكون البطولة النسائيّة من نصيب الممثلة اللبنانيّة زينة مكّي.

كما تحتوي الأغنية الجديدة على مفاجأة مميّزة بتضمينها مقاطع من أغنيتيْ “ولاد الحلال” للفنّانة الكبيرة الراحلة وردة الجزائريّة، و”أيّ دمعة حزن” للعندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ، وبهذه الخطوة يقوم الوسّوف بلفتة إلى كلاسيكيات الغناء العربيّ وإيصالها مجدّداً إلى جيل الشباب خاصة وان معاني الاغنيتين تتوافقان وكلمات الأغنية الجديدة “بيتكلّم عليّا”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر