هل تعرضت نادين نسيب نجيم لمحاولة اعتداء في فاريا؟ –

17 أغسطس 2023
هل تعرضت نادين نسيب نجيم لمحاولة اعتداء في فاريا؟ –

لا تزال الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم تشغل الوسط الفني من خبر ذهابها إلى المحكمة وصولاً إلى الخبر الأخير الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي مفاده بأن نجيم تعرضت لمحاولة اعتداء من شخص مجهول الهوية في منطقة فاريا – كسروان، وأن علامات الذعر بدت واضحة على وجهها، وزعم أنها كانت متواجدة أمام الشاليه الخاص بها، فتم نقلها إلى أحد المستشفيات بسبب نوبة الذعر التي تعرضت لها.
إلا أن نجيم عبرت عن استغرابها من الشائعة، وقامت بإعادة نشرها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على إنستغرام، وعلقت بالقول: “حدا بعتلي هيدا الخبر، وكتار عم يتصلوا فيي، أنا منيحة والله ما في شيْ، ما بعرف مين ورا هيك خبر، وشو الهدف منه، بس أنا كتير منيحة، الحمدلله مع أولادي عم بتعشَّى ورواق”.
ثم نشرت فيديوهات وصوراً تجمعها بأولادها لتأكيد نفيها للقصة.
وهاجمت نجيم سابقاً حساباً عبر منصة “إكس”، متهمة إياه بفبركة خبر يتعلق بقضية خلافية بينها وبين طليقها هادي الأسمر.
أتى ذلك بعد أن زعم شربل الأسمر عبر حسابه “شربليتا”، أن نادين توجهت إلى المحكمة، الجمعة، بصفة مدعى عليها من قبل زوجها السابق، لإنهاء ما وصفه بـ”المهزلة التي تقترفها ضده على وسائل التواصل الاجتماعي”.
كما اتهمها بأنها “شنت حرباً على زوجها عبر حساباتها الخاصة ومن خلال إحدى الصفحات التابعة لنضال الأحمدية التي دأبت على التشهير به علناً”.
كذلك أضاف: “أما هو (هادي الأسمر) فقد التزم الصمت وطلب من نادين نسيب نجيم وقف هذه المهزلة من أجل أولادهما، لكنها رفضت كل محاولات زوجها السابق، ما اضطره لمقاضاتها في محكمة قصر عدل بعبدا”.
واختتم حديثه قائلاً: “وهذا ما يفسر تهجمها عليه بطريقة غير مباشرة على صفحتها الرسمية عبر إنستغرام”.
فيما ردت عليه نادين بغضب عبر إنستغرام: “صلح معلوماتك يا شربل الأسمر الداعم الأول لطليقي هادي الأسمر وصاحب صفحة غير محترمة، نزلت لأنه أنا مدعيي على هادي الأسمر بتلفيق والتزوير والقدح والذم إذا عبالك تعرف الحقيقة ومش العكس”.
يذكر أن نجيم كشفت عن موعد زواجها من خطيبها السوري ناريك ناربيكيان، خلال حلولها ضيفةً في برنامج “كلام نواعم”.
وفي التفاصيل، سئلت نادين عن موعد زفافها، لتكشف أنها ستتزوج العام القادم، لأنها منشغلة بعدة أعمال.
أكدت الفنانة اللبنانية أنها تفضل فصل الصيف على الشتاء، لذلك من المحتمل أن تتزوج في صيف 2024، لأنها توَّد أن ترتدي ما يحلو لها يوم زفافها.