“تعليق ساخر” من غوارديولا على مشادته مع غريليش

2 أبريل 2024
“تعليق ساخر” من غوارديولا على مشادته مع غريليش

علّق المدرب الإسباني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا بشكل ساخر على المشادة التي حصلت مع لاعبه جاك غريليش بعد التعادل السلبي، الأحد، مع أرسنال في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، قائلا: “أفعل ذلك من أجل الكاميرات، من أجل غروري”.

وبدا الاستياء واضحا على غوارديولا في مشادته الحامية التي امتدت لقرابة 20 ثانية مع الجناح الإنجليزي بعد صافرة نهاية المباراة التي فتحت طريق الصدارة لليفربول، مرفقا كلامه الموجه لابن الـ28 عاما بإيماءات مُعَبِرة، قبل أن يربت على رأس لاعب أستون فيلا السابق بطريقة حُبية في ختام الجدال.

وتصدر هذا المشهد الذي التقطته شبكة “سكاي سبورتس”، الحديث بعد المباراة وحتى أن بعض المراقبين انتقدوا الإسباني، معتبرين أن المكان الملائم لما حصل هو غرف الملابس وليس أمام عدسات الكاميرات والجمهور.

ورداً على سؤال بشأن ما حصل، استخدم غوارديولا السخرية بوجه متجهم في مؤتمره الصحفي الثلاثاء عشية مواجهة أستون فيلا في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري، قائلا: “أفعل ذلك من أجل الكاميرات، من أجل غروري. أحتاج إلى الكاميرات (الشهرة) كي أنام بشعور هائل من الرضا”.

وتابع رده الساخر: “أحاول دائماً أن أنتقد اللاعبين وأن أجعلهم يدركون الى أي مدى هم سيئون”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.